آراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

المعجبون الذكور يحرقون صور Irene بعد إكتشافهم أنها تقرأ رواية نسوية + رد فعل مستخدمي النت

Irene من Red Velvet قد تلقت رد فعل عنيف من بعض المعجبين الذكور بعد أن كشفت أنها كانت تقرأ كتابا معين.

حسب التقارير ، خلال لقاء المعجبين الذي أفيم بتاريخ 18 مارس ، Irene سألت عن الكتب التي قد إطلعت عليها مؤخرا. هنا ، أجابت أنها قرأت “Kim Ji Young, Born 1982” رواية نسوية. بعد كشف ذلك ، بعض من المعجبين الذكور ذهبوا إلى موقع تواصل إجتماعي يستخدم من قبل الفتيان ليعبروا عن غضبهم حتى أنهم قد شاركوا بصور يحرقون فيها صور Irene.

برؤية هذا ، مستخدمي الأنترنت و المعجبون أتوا للدفاع عنها وإنتقاد الناس الذي أحرقوا صورها و/أو قرروا ترك نادي المعجبين لسبب سخيف. التغريدة أدناه تقول “أنا مندهش للغاية لدرجة لا يسعني سوى الضحك lololol”

https://twitter.com/jisoogrande/status/975477624007987201?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.allkpop.com%2Farticle%2F2018%2F03%2Fmale-fans-burn-red-velvet-irenes-merchandise-upon-finding-out-she-read-a-feminist-novel-netizens-react&tfw_creator=allkpop&tfw_site=allkpop

نظرا أن هذه القضية قد تضخمت ، مستخدمي الأنترنت الكوريون تقدموا أيضا للدفاع عن عضوة Red Velvet وحتى أنهم عبروا أن الأيدول لا تحتاج لمعجبين مثلهم. بعض التعليقات كانت “في الأساس منطقهم هو : أنتِ جميلة، لما عليكِ قراءة شيء كهذا. هه ، هذا الكتاب من أفضل المبيعات بكل الفئات العمرية، إنهم جاهلون للغاية” ، “أتمنى أن يستغل هؤلاء الناس هذه الفرصة ليتركوا نادي المعجبين” والمزيد..

ما رأيكم بهذا الموقف ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق