#نقاش_كيبوبيأخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

هل تبنت فرقة Red Velvet في اغنيتها الجديدة ‘Russian Roulette’ مفهوم اللوليتا؟

انتقد مستخدمى الانترنت بقولهم بأن مفهوم اغنية Red Velvet الجديدة ‘Russian Roulette’ هو لوليتا

قام احد مستخدمي الانترنت في محاولة منه باقناع الجميع وبقوة ان اغنية Red Velvet الجديدة ‘Russian Roulette’ تحمل مفهوم اللوليتا
وضع مستخدمي الانترنت عنوان  “Red Velvet يثيرون الجدل بمفهوم لوليتا،” شارك مستخدمى الانترنت مجموعة صور من أحدث MV للفرقة وغيرها من “بروفات” لتقديم الحجج بأن مفهوم Red Velvet هو لوليتا.

هذه البراهين التي احضرها مستخدمي الانترنت كما يلي:

1. “مساحة لبيئة مدرسية، ودعائم الرياضة المبتذلة وملابس” بولما “(شورت قصير)

red-velvet_1473269021_1

red-velvet_1473269021_2

12. “تعابير وجه باردة ، موضع يدها وملابس الاطفال، وزاوية التصوير”crulidpxgaas5rp3.”ايرين ترتدي ملابس اطفال “red-velvet_1473269022_5(“هنا، نرى ان ايرين تحمل دمية”)cru3i-bumaaee8z“حقيقة أن ملابس الأطفال تضهر عند البحث عن صورة ايرين على غوغل ..! ^^” crr3fkouaaa21yn4. “ألبوم صور”red-velvet_1473269023_8(“وضعية اللوليتا وهو رفع الساقين مع ارتداء تنورة”)red-velvet_1473269023_9“صور من كتاب خاص بمفهوم اللوليتا و الذي يؤكد ضهور ساقين مع تنورة قصيرة في كتب اللوليتا”red-velvet_1473269024_105. “الزاوية التي توجه عينيك  اليها وهي في ساقين إيرين التي ترتدي تنورة قصيرة”red-velvet_1473269024_11

على الرغم من هذه البراهين، يبدو أن الناس غير مقتنعين بذلك. وكان العديد  منهم يشككون في ذلك ويسخرون، حيث تركو تعليقات ساخرة وهي كالتالي :

“، وفقا للمنطق الصحيح، فرقة G-Friend يجب ان تكون قد تبنت مفهوم اللوليتا، أيضا، حيث ارتدين ملابس رياضية، Orange Caramel يجب أن تكون أيضا  قد تبنت مفهوم لوليتا لأنهم ارتدين تنورة الأميرة المنتفخة بينما كن يمسكن بالدمى، Lovelyz يجب أن تكون أيضا قد تبنت مفهوم لوليتا منذ ان اضهرو أرجلهم على ألبومهم، Girl’s Day ارتدين المايوه فقط ولذلك يجب أن يكونوقد تبنو مفهوم لوليتا، يا رجل، يبدو انه أمر شاق البحث و ايجاد فرقة تبنت مفهوم لوليتا”.

“انتظر . ماذا كيف تكون هذه الملابس ملابس أطفال، هذه القطع تباع في قسم البالغين في ‘غوتشي’؟ هل  اذا اردن ارتداء ملابس باسلوب الاميرات سيكون ذلك على اساس انهن قد تبنين مفهوم اللوليتا “؟

 

 

jpylajh

“ما نوع الأفكار التي تملئ رأسك ان كنت تعتقد ان الملابس الرياضية هي” لوليتا “. وتلك الملابس تباع في قسم البالغين في ‘غوتشي’؛ وأعتقد أن أفكارك هي التي تم لفها بمفهوم لوليتا ^^ شكرا لتذكيري بأن هناك اغبياء مهوسين في هذا العالم “.

“ياااااااا الهي، ارجو منك ان تختنق وتموت بالطعام.”

“هههههههههههه كيف تعيش حياتك؟ ههههههههههه لدي سراويل من هذا النوع ، لذلك هل أنا لوليتا، أيضا؟ هههههههههه اظن انك مخبول “.

“ان ما كتبته مجرد هراء”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق