أخبار الكيبوب

CL تتحدّث عن أحلامها، ظهورها في الولايات المتحدّة و لـمّ شمل 2NE1

في حوار حصري لصحيفة Ilgan Sports تحدّثت CL   عن ظهورها في الولايات المتّحدة و مشاركتها المحتملة في لقاء 2NE1 .

حينما سُئلت عن العامين اللذان قضتهما في الولاية المتحدّة، أجابت أنّه كان من الصّعب جدّا عليها السّفر وحيدة إلى بلد بعيدة، و أنّ Yang Hyun Suk ساعدها كثيرا. تقول CL  أنّها قامت بجهود كبيرة مع فرق أمريكية مختلفة من أجل أوّل ظهور لها في الولايات المتّحدة.

شبّهت CL  الوقت الذي قضته في الولايات المتحدة بالمدّة التي قضتها كـمُتدربّة : ” لمّـا دخلت YG  لأوّل مرّة، قضيت عامين و نصف في التدّريب. خلال ذلك الوقت تمكّنت من صنع أسلوبي الخاصّ و تعلّمت الكثير عن الموسيقى الكوريّة. قضيت عامين أيضا للتحضير لـظهوري في الولايات المتّحدة. أظنّ أنّ ذلك مثل العودة للتدرّب مرّة أخرى.  في الولايات المتّحدة، أنا مبتدئة. تعلّمت كيفية انتاج الألبومات، وكيفية التواصل مع المعجبين في أميركا.”

لكنّها تقول أنّها لازالت مبتدئة: ” أنا لم أبدأ حتّى!  ”

كانت CL  خائفة من أن يتمّ نسيانها بسبب غياب العروض  لمدّة طويلة، لذلك أصدرت ” Hello Bitches ” و ” Lifted  ” .

“قدّم لي المخرج Yang Hyun suk  الدّعم في كوريا، في حين قام Scooter braun  بحجز عدد من العروض. لم يكُن ظهورا رسميّا لكن أنا شاكرة جدّا لهما.” تقول .CL

بالحديث عمّا تطمحُ إليه في 2017، قالت :” هذا العام، أوّد أن أظهر في عرض رسميّ، و أن أنتج ألبوما، و المـشاركة في العديد من العروض الأخرى. و لكلّ المعجبين الّذي انتظروني طويلا، سأكافئ صبرهم بألبوم رائع.”

و في سؤالِ لم اختارت تقديم عروضها في أميركا؟ قالت:” كان هذا حلمي لمّا كنت أقوم بتجارب الأداء في YG Entertainment أعطيت تسجيلا لـ Yang Hyun Suk . ما زلت أتذكّر ذلك، قلت له ” أريد أن أكون نجمة لفنّ البوب في أمريكا “. كنت في الخامسة عشر من عمري، بصراحة لم يكن تقديم عروض في أميركا مهمّا جدّا بالنّسبة لي، إلاّ أنني أحبب فن البوب منذ صغري بفضل والدي. قدّم لي الـبوب الإلهام الأكبر في مسيرتي الموسيقيّة. منحتني موسيقى البوب الشّجاعة لتحقيق العديد من أحلامي، ولذلك  أوّد أن أغنيّ الـبوب في أميركا.

و بالحديث عن Yang Hyun Suk، قالت CL أنّه كانت بمثابة والدها، و على الرّغم من أن التقرّب منه صعب جدّا بسبب العدد الهائل من العاملين في YG Entertainment  إلاّ أنّه كان دوما يستمع لها و يثق بها و يأخذ أفكارها بعين الاعتبار مثل – Goodbye- – .

تحدّث Yang Hyun Suk مسبقا عن لمّ شمل 2NE1 مثل S.E.S، و لمّا سُئلت CL عن هذا، قالت أنّها موافقة: ” أظنّ أنّ هذا يمكن أن يحدث. بالطّبع علينا نحن الأربعة أن نتّفق، وظروفنا تسمح بذلك. لكن إن أتى ذلك اليوم، سأكون سعيدة للغاية.”

قالت CL أنّها تحضّر دوما للِقاء محتمل. ” إذا أردنا أن نؤدّي أغنية ” Fire ” بعد 20 سنة، علينا أن نكون مؤهّلين لذلك. وكما تعلمون، من الصّعب أداء الأغاني الخاصّة بنا، و كذلك الرّقصات. سأكون مستعدّة.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق