أخبار الكيبوب

EXO يرسلون رسائل شكر خاصة إلى EXO-Ls بمناسبة احتفالهم بالعيد السادس للفرقة.

انه العام السادس ل EXO!

مثلما تم جذب الانتباه في وقت سابق من طرف الاكسوالز, استغرقوا الاكسوالز وقتا لجعل هاشتاغ #6YearsWithEXO الترند الرقم #1 في جميع أنحاء العالم على التويتر لإظهار امتنانهم لفرقة EXO، ولهذا قرر أعضاء فرقة EXO  إرسال رسائل سريعة وجذابة إلى معجبيهم لدعمهم وإظهار الحب لهم دائمًا.

Xiumin: “سوف أكون مع EXO إلى الأبد! لقد أصبحت بالفعل 6 سنوات بالنسبة لنا، EXO! الوقت يمر بسرعة حقا … لا أستطيع أن أصدق أنه مر كل هذا الوقت الطويل، وقضينا كل هذا الوقت مع الاكسوالز خاصتنا. لقد كنت سعيد جدا على مدى السنوات الست الماضية! ”

Suho: “لقد مرت بالفعل 6 سنوات منذ بدايتنا مع EXO لاول مرة! كل هذا بفضل الاكسوالز! دعونا نبقى معا لمدة 60 عاما أخرى!”

Lay: “إلى.الاكسوال. لقد مرت مدة 6 سنوات بسرعة. لقد عملتم بجد. شكراً لدعمكم. ومن فضلكم، كونوا سعداءً … ^ v ^ …”

Baekhyun:” ست سنوات !! على الرغم من أننا نشعر بأننا معا منذ فترة طويلة، إلا أنه لا يزال أمامنا طريقا طويلا! دعونا نكون معا لفترة طويلة اكسوالز، أحبكم وكونوا دائما بصحة جيدة، لنكن سعداء!!”

Chen: “لا أصدق أن EXO مر عليهم 6 سنوات … إنه لأمر مدهش حقا ويدهشني مدى سرعة الوقت التي يمر بها. يمكنكم القول إنه وقت طويل إذا كنتم تريدون ولكن، أرجوكم واصلوا دعمنا في المستقبل. أحبكم.”

D.O: “نحن في السادسة من العمر. عيد ميلاد سعيد!”

Kai: “مرحبا ، معكم  Kai من EXO.  الثامن من أبريل هو يوم خاص، أليس كذلك؟ هذا هو أول ظهور لنا. لقد مرت بالفعل 6 سنوات. عندما أفكر في ذلك اليوم، ما زلت أشعر بالتوتر والضحك. وكيف أصبحنا منذ ذلك اليوم إلى الآن، نحن نتحرك معًا، فأنتم يا رفاق، سبب سعادتنا كل يوم منذ ذلك الوقت، رجاءا واصلوا دعمنا ~! ”

Sehun: “إنها الذكرى السادسة بالفعل … أنا سعيد للغاية. شكراً جزيلاً لكم. أتمنى أن يصبح كل من حولكم أكثر سعادة وأن تكونوا أكثر استمتاعا في المضي قدماً. شكراً لكم دائما اكسوال”.

Chanyeol: “في يوم 8 أبريل 2018، يصادف السنة السادسة منذ ولادة EXO! كاحتفال، سوف أكتب قصيدة 8-أكروستيك (قصيدة ذات ترتيب خاص) مع 20180408. …إنها 8 أبريل 2018، إلى كل من سيحب EXO إلى الأبد. حتى بعد 1000 سنة ، قلبي ينبض بسرعة ، إلى الأبد … سأتوقف هنا … أحبكم “.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق