أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > قضايا و شائعات الكيبوب > Kris يصدر تصريحاً رسمياً حول قضية شركة SM Entertainment

Kris يصدر تصريحاً رسمياً حول قضية شركة SM Entertainment

بعد الكشف عن القضية التي رفعتها شركة SM Entertainment ضد Kris و الشركات المرتبطة به في الصين, قام Kris الآن بتقديم تصريحه الرسمي المتعلق بالموضوع.

قام فريق العمل الخاص و الاستديو الخاص بKris بنشر التصريح التالي على الحساب الخاص بKris على Weibo في 31 تموز:

في 31 تموز, شركة SM Entertainment أصدرت تصريحاً علنياً اتهمت فيه Kris (Wu Yi Fan) بالإضافة إلى الشركات التي تتعامل معه باختراق عقده عبر القيام بنشاطات فنية في الصين. ادعت SM أن Kris أخل بعقده بمشاركته بأعمال و نشاطات فنية. بسبب ذلك, يصرح استديو Wu Yi Fan بالتالي:

في 15 كانون الثاني 2008, سافر Wu Yi Fan إلى بلد أجنبي ليصبح متدرباً في شركة SM Entertainment حتى يحقق حلمه بأن يغدو فناناً. بعد غنائه مع SM, أجلت الشركة موعد انطلاقته لمدة طويلة و مرات عديدة. في 2012, قام Wu Yi Fan بانطلاقته, و في 2013, اكتشف أن تسجيلاً كان يتدرب عليه لمدة 10 أيام تم إلغاؤه فجأة. عندما سأل مديراً عن السبب, اقترحت شركة SM Entertainemnt أن يتم إخراجه من EXO لعدة أشهر و تم إيقاف مشاريع فنية أخرى عن قصد. بعد الكثير من النقاش, تمكن من العودة إلى الفرقة, و لكن بعد ذلك, استمر بالتعرض لمواقف غير عادلة, ضغط, و مصادر محدودة. عندما عاد(إلى EXO), تعرض إلى تمييز في المعاملة من قبل مدير أعماله مما سبب له الكثير من التوتر, و جبر على ساعات عمل غير منطقية و صعبة دون راحة كافية, مما أثر على صحته بشدة. منذ شهر تموز 2013, لقد كان يتلقى حقنات و أدوية وريدية ليستطيع التماشي مع جدول أعماله. في كانون الثاني 2014, عندما عاد إلى الصين, كشف فحصه الطبي عن التهاب في عضلته القلبية. بالرغم من ذلك, لم تتمكن شركة SM من توفير العلاج أو الراحة لWu Yi Fan. كما أن SM لم تكن عادلة فيما يتعلق بتوزيع الموارد المالية, وبوضعها حداً لتطوره و منعها لأي تطور مستقبلي من أن يحصل. بسبب ذلك, فقد Wi Yi Fan الثقة بإدارة شركته له.

بسبب الأسباب السابق ذكرها, لم يملك Wu Yi Fan خياراً سوى أن يرفع دعوة قضائية لمحكمة مدينة سيول المركزية في 15 أيار 2014, طالباً من المحكمة ان تنهي عقده الحصري مع SM. في 13 أيار 2015, حكمت المحكمة المركزية أن Wu Yi Fan يملك حقوق إدارة حصرية لنفسه خارج كوريا. إننا نؤمن أن هذا الحكم الإلزامي عادل و منطقي. على الرغم من الوساطة التي دامت عاماً كاملاً, رفضت شركة SM Entertainment قرار المحكمة بإنهاء العقد و فتحت القضية من جديد, مؤخرةً بذلك إنهاء عقد Wu Yi Fan و معيقةً حياته الخاصة و مخططاته للعمل في المجال الفني.

لطالما كان Wu Yi Fan ممتناً لشركة SM منذ البداية و كذلك للناس الذين ساعدوه على التطور. إنه مستعد للقبول بحكم محكمة سيول المركزية و سيقوم بما تقرر المحكمة بأنه عادل.

و في الوقت ذاته, قام Wu Yi Fan بتوظيف فريق من المحامين الكوريين و الصينيين المختصين لإدارة قضيته, و سيستمر بالتزامات عمله في الصين.

فيما يتعلق بWu Yi Fan و إنهاء عقد شركة SM, إن Wu Yi Fan و محاموه لن يقوموا بأي تصريح آخر إلى أن يصدر الحكم النهائي للمحكمة حيث أن كل شيء سيتم التعامل معه من قبل المحامين.”

و تستمر الدراما…

عن Farah

My name is Farah.