أخبار الكيبوب

Seohyun ، Red Vlevet والمزيد يشاركون بتعليقات قبل مغادرتهم لكوريا الشمالية

بتاريخ 31 مارس ، العديد من الفنانين بما فيهم Cho Yong Pil ، Lee Sun Hee ، Yoon Do Hyun ، Baek Ji Young ، Jung In ، Ali ، Red Velvet و Seohyun عضوة Girl’s Generation قد غادروا لكوريا الشمالية من أجل الأداء بحفل موسيقي في Pyongyang.

قبل المغادرة ، الفنانين قد تجمعوا بمؤتمر صحفي في مطار Gimpo.

علقت Seohyun “بالشهر الماضي ، حصلت على فرصة لأقوم بأداء مع الطاقم الموسيقي Samjiyon Band من كوريا الشمالية، لكنني لم أستطع أن أشارك معهم الكثير من المحادثات. حينما افترقنا ، قطعنا وعدا بأن نرى بعضنا مجددا ، لم أتوقع أن هذا اليوم سيأتي قريبا”

المغني والمنتج Yoon Sang شارك “إنه لشرف أن أكون المخرج الموسيقي لهذا الحفل القادم. من غير المعقول أن العديد من الفنانين المحترمين قادمون معا من أجل الأداء. صحيح أننا عانينا من بعض الصعوبات أثناء التحضير لمسارحنا لأن العديد منا كان مشغول بجداول أخرى. مثل فريقنا الأصغر Red Velvet ، لقد توقعنا أنهم سيواجهون مشاكل في جدولهم. رغم أنهم غير قادرين على الأداء كفرقة كاملة ، لكن أهم شيء علينا تذكره أن جميع الأعضاء متواجدون هنا بقلب واحد”.

عبرت Baek Ji Young : إنها مرتي الأولى في التأدية بكوريا الشمالية، لكنني أعلم أنه هناك العديد من الفنانين الأكبر متواجدون هنا و الذين سيقومون بتوجيهي”

Seulgi عضوة Red Velvet علقت “إنه لمن الشرف أن أكون قادرة على الأداء رفقة العديد من الفنانين الكبار الرائعين. بما أننا الأصغر هنا ، سوف نذهب وننقل بعض الطاقة اللامعة لكوريا الشمالية”

الحفل الموسيقي سيقام لأربعة أيام من 31 مارس إلى 3 أبريل بشرق المسرح الكبير Pyonyang و ميدان Pyongyang.

كما صرح سابقا ، Red Velvet سيقومون بالأداء دون Joy بسبب جدول تصويرها لدرما “Tempted”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق