أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > SM Entertainment بالتعاون مع اليونيسيف تصدران فيديو موسيقي بمشاركة العديد من الفنانين الموهوبين

SM Entertainment بالتعاون مع اليونيسيف تصدران فيديو موسيقي بمشاركة العديد من الفنانين الموهوبين

في ٢٧ من جوان الجاىي شارك فنانوا SM Entertainment في مشروع خيري فني لليونيسيف بعنوان IMAGINE رفقة العديد من المغنيين العالمين.

أما عن فناني الشركة الذين انضموا لهذا المشروع فنذكر منهم سو هيون من فرقة Girl’s Generation ، بيكهيون و شين من فرقة EXO، من شانغمين من فرقة TVXQ ،مينو من SHINee و شيون من فرقة Super Junior  ، جاي من TRAX ، جي مين و لي دونغ وو وقد انضم هؤلاء و آخرون من الفنانين العالمين من أمثال كاتي بيري  و ديفيد غيتا لهذا المشروع الجديد لمنظمة اليونيسيف الذي جاء في إطار اعانة الاطفال المغاثين و المحتاجين من أجل ضمان مساواتهم بأمثالهم في الدول المتقدمة تحت لواء “فرصة عادلة لكل طفل ” .

و قد تلألأت أصوات الفنانين الملائكية بإحيائها لأغنية جون ليجند “IMAGINE” و التي من دون شك ادوها بكل مثالية ليصل الحال ببعض المعجبين لتسميتهم بملائكة يمشون على الارض ، نعم انهم ملائكة صخروا أصواتهم من أجل هدف نبيل.

و يعرف فنانوا SM Entertainmet بالإضافة للعديد من نجوم الكي بوب بمساندتهم المستمرة لمنظمة اليونيسيف و للجمعيات الخيرية فمنذ وقت ليس ببعيد تبرعت فرقتا EXO و TAETISEO بعائدات ألبومي الشتاء الخاصة بهما للجمعيات الخيرية.

يمكنكم الاستماع للأصوات الملائكية في الفيديو التعاوني بين اليونيسيف و SM Entertainment في الفيديو أسفله .

عن مقالات الزوار